تسجيل الدخول
هل نسيت كلمة المرور؟
ليس لديك حساب؟ سجل هنا
هل نسيت كلمة المرور؟
الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. سوف تتلقى رسالة مع رابط إعادة تعيين كلمة المرور.
يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني ، شكرا لك.
تم إرسال رسالة مع ارتباط إعادة تعيين كلمة المرور بنجاح إلى
لغة
ضغط PDFدمج PDFPDF إلى Word
0
الملفات الاخيرة
يتوفر الملف لمدة 120 دقيقة
تسجيل

DOCX إلى PDF

إضافة هذه الأداة إلى قائمة المفضلة

تحويل مستندات DOCX إلى صيغة PDF عبر الإنترنت

أو سحب وإسقاط الملف

كيفية تحويل DOCX إلى PDF

من السهل استخدام أداة التحويل من DOCX إلى PDF. قم فقط بتحميل ملف من جهاز الكمبيوتر (إما بالضغط على "إضافة ملف" أو من خلال سحب واسقاط الملف) أومن خلال حساباتك على جوجل درايف أو دروبوكس، يبدأ التحويل بعد ذلك مباشرة. اضغط على "تحميل ملف" بعد انتهاء عملية التحويل لتحميل ملف PDF الناتج.

بدون علامة مائية

يمكنك الاعتماد بالكامل على أداة تحويل DOCX إلى PDF عبر الإنترنت المقدمة من PDF Candy حيث أن جميع ملفاتك DOCX الأصلية تظل بأمان. هذه الخدمة المجانية تقوم بتحويل الملفات إلى PDF كما هي ولا تقوم بوضع علانة تجارية للملف الناتح.

الحفاظ على بنية DOCX

حول وثائق DOCX إلى PDF من دون أي تحريف في البنية الأصلية للملفات المدخلة. سيتم الحفاظ على كل من القوائم والجداول والفقرات والصور وعلامات الإبراز والتنسيقات الأخرى في ملف ال PDF المستخرج الذي تم إنشاؤه.

Log In
Forgot password?
Don’t have an account? Sign Up here
Forgot password?
Please enter your email to reset your password. You will receive letter with the password reset link.
Please check your email, thank you.
Letter with the password reset link was successfully sent to
Language
Compress PDFMerge PDFPDF to Word
0
Last Files:
File availability: 120 minutes
Sign Up

DOCX to PDF

Add tool to Favorites

Convert DOCX documents to PDF format online

How to convert DOCX to PDF

It’s really simple to use this tool to convert DOCX to PDF. Just upload a file from your computer (by means of “Add file” green button or by dragging and dropping the file) or from your Google Drive or Dropbox accounts and the conversion will start automatically right after. Press the “Download file” button after the conversion is complete to download the output PDF file.

No watermark

You can completely rely on this online DOCX to PDF converter by PDF Candy as all your input DOCX documents remain safe and unaltered. This free service converts the files to PDF as-is and it doesn’t add any watermark to the uploaded files.

Preserve DOCX structure

Convert DOCX documents to PDF without any distortion of the input files’ original structure. All your lists, tables, paragraphs, images, highlights and other formatting will be preserved in the created output PDF file.